المنخفض الجوي يبدأ منتصف الليلة ودائرة الأرصاد تحذر من خطر تشكل السيول والفيضانات في المناطق المنخفضة

شتاءاقصى برس – يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين،

وتكون الفرصة مهيأة  خاصة  في  ساعات المساء والليل  لسقوط أمطار  متفرقة على مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة  الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن تتأثر البلاد اعتباراً من ساعات صباح غد الأربعاء، بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، وتسقط  بإذن الله الأمطار التي قد  تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية على مختلف المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى  من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلةالى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها  أدنى  من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتبقى الفرصة مهيأة  لسقوط زخات  متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق،  والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا  والبحر  خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الجمعة، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها  أدنى  من معدلها السنوي العام بقليل، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض  المناطق خاصة الشمالية،  والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا  والبحر  خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم السبت، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى  معتدلة السرعة والبحر  خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين خاصة يوم الأربعاء من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

 

 

_________________________________________________________

ملاحظة: التعليقات و المقالات تعبر عن رأي صاحبها فقط ولا تعبر عن رأي أقصى برس

عودة للصفحة الرئيسية

لإستقبال أخبار أقصى برس  مجاناً عبر جوالك إضغط هنا

صفحتنا على الفيس بوك 

صفحتنا على تويتر

قناتنا على يوتيوب

2014-12-09_082650

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: