• المتواجدون الآن داخل الموقع

في ذكرى الإنتفاضة: كتائب شهداء الأقصى تؤكد أن المقاومة أقصر الطرق لتحرير فلسطين

66666666666اقصى برس – أكدت كتائب شهداء الأقصى – لواء غزة، الجناح العسكري لحركة فتـح، أن الشعب الفلسطيني مصمم على مواصلة كفاحه ونضاله حتى إنتزاع حقوقه وتحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها الأبدية القدس الشريف .

وجددت الكتائب في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي مساء اليوم الأحد بمناسبة الذكرى الخامسة عشر لإندلاع إنتفاضة الأقصى والتي تصادف غداً الإثنين، تمسكها بحقوق الشعب الفلسطيني “كاملة” وغير منقوصة، معلنة رفضها لكل الأفكار والمخططات الصهيونية الرامية لتقسيم المسجد الأقصى المبارك والمدينة المقدسة زمنياً أو جغرافياً مؤكدة، أن كل شبر من مدينة القدس يشهد لتاريخ فلسطينيته وعربيته وإسلاميته، رغم حملات التزييف والتزوير من قبل دولة الإحتلال الصهيونية التي تسعى من خلالها لسرقة أرض فلسطين التاريخية وتغيير معالم الأماكن المقدسة .

 

 

 

 

وأوضح البيان، أن الإحتلال كثف خلال الأشهر الأخيرة حملته العدوانية المسعورة ضد المسجد الأقصى المبارك والمدينة المقدسة وفرض إجراءات تعسفية جديدة، بهدف كسر الإرادة الفلسطينية، تمهيداً لفرض واقعاً جديداً يمكنه من المسجد الأقصى بشكل أكبر في ظل حالة من الصمت العربي والإسلامي وبرعاية دولية من قبل المجتمع الدولي الذي ينادي بإحترام جميع الديانات والأماكن الدينية المقدسة .

 

 

 

 

 

 

وأشارت الكتائب إلى، أن الشعب الفلسطيني صامداً مرابطاً فوق أرضه، مفشلاً بصموده وإرادته الصلبة كافة المخططات الصهيونية التي تستهدف الشعب الفلسطيني ومقدساته الإسلامية، مؤكدة في الوقت ذاته على حق الشعب الفلسطيني بالدقاع عن أرضه ومقدساته التي تنتهك بشكل يومي من قبل الإحتلال وقطعان المستوطنيين.

 

 

 

 

 

وطالبت الكتائب، كافة القوى الوطنية والإسلامية بسرعة توحيد الصفوف، وإنهاء كافة أشكال الإنقسام، وتبني إستراتيجية موحدة للدفاع عن المدينة المقدسة، وعدم الرضوح للحلول التي يطلق عليها الإحتلال مصطلح “الحلول الوسطية” والتي يسعى من خلالها الأخير لتقسييم المسجد الأقصى المبارك زمنياً وجغرافياً بحجة، عدم الإحتكاك، ومنع الإشتباك بين المسلمين وعصابات المستوطنيين .

 

 

 

 

وفي ختام البيان جددت الكتائب، تمسكلها بخيار المقاومة، كخياراً وحيداً للخلاص من الإحتلال، مشيرة إلى، أن العدو الصهيوني لا يفم إلا لغة القوة وحوار البنادق مؤكدة، أن المقاومة أقصر الطرق لتحرير فلسطين.

ذكرى انتفاضة الاقصى

ذكرى انتفاضة الاقصى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

_________________________________________________________

ملاحظة: التعليقات و المقالات تعبر عن رأي صاحبها فقط ولا تعبر عن رأي أقصى برس

عودة للصفحة الرئيسية

لإستقبال أخبار أقصى برس  مجاناً عبر جوالك إضغط هنا

صفحتنا على الفيس بوك 

صفحتنا على تويتر

قناتنا على يوتيوب

2014-12-09_082650

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: