شلّح يدعو المقاومة للرد على جريمة حرق الرضيع دوابشة

رمضان شلحاقصى برس – دعا رمضان شلّح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفصائل الى تصعيد المقاومة في وجه الاحتلال ردا على جريمة احراق منزل عائلة دوابشة في بلدة دوما بنابلس ما لدى لاستشهاد رضيع واصابة والديه وشقيقه بجروح خطيرة بعد هجوم شنه مستوطنون.

وأضاف شلّح في رسالة وجهها لعائلة دوابشة اليوم السبت “ندعو كل فصائل المقاومة وأجنحتها العسكرية، وفي مقدمتها (سرايا القدس)، إلى تصعيد المقاومة، والرد على هذه الجريمة البشعة؛ بما يشفي صدورنا جميعاً بحول الله وقوته”.

وقال “بكل معاني الألم والغضب تلقينا خبر الجريمة البشعة التي ارتكبها المستوطنون الصهاينة بحق عائلتكم الصابرة، وبحق شعبنا وأمتنا، وبحق الإنسانية جمعاء.. لقد كان وقع الجريمة قاسياً على نفوسنا، سيما أن أحد ضحاياها هو الطفل الرضيع علي ، الذي نسأل الله سبحانه وتعالى أن يكون لكم شفيعاً عند الله عز وجل”.

وتابع “لقد كشفت الجريمة الأليمة حجم الحقد والتوحش الذي تحمله قلوب هؤلاء المجرمين لأبناء شعبنا، سيما أطفالنا الذين هم زهرات حياتنا، وضمان استمرار وجودنا على هذه الأرض”.

“إن هذه الجريمة النكراء، المتزامنة مع اعتداءاتهم المتكررة على المسجد الأقصى، تؤكد نوايا هذا الكيان الصهيوني البغيض، وعزمه على اقتلاعنا من هذه الأرض، ومحو كل أثر ومقدس لنا فيها. وهذا يضعنا، كشعب وفصائل وقيادات، أمام مسؤوليتنا التاريخية؛ بالتمسك بحقنا في الدفاع عن أنفسنا وحماية أهلنا ومقدساتنا، والتشبث بهذه الأرض مهما كان الثمن.” قال شلّح.    

 

 

 

 

 

_________________________________________________________

ملاحظة: التعليقات و المقالات تعبر عن رأي صاحبها فقط ولا تعبر عن رأي أقصى برس

عودة للصفحة الرئيسية

لإستقبال أخبار أقصى برس  مجاناً عبر جوالك إضغط هنا

صفحتنا على الفيس بوك 

صفحتنا على تويتر

قناتنا على يوتيوب

2014-12-09_082650

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: