سلطان أبو العينين: العدو لا يفهم إلا لغة المواجهة وعلينا ان نبقى على استعداد لها

سلطان أبو العينيناقصى برس – قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، اللواء سلطان ابو العينين، إن العدو الاسرائيلي لا يفهم سوى لغة المواجهة وعلينا ان نبقى على يقظة تامة ومستعدين لمواجهة أي اعتداء.

وأضاف اللواء ابو العينين إن اسرائيل تمارس سياسية الاغتيال المنظم بحق شبابنا، والقتل بدم بارد تحت حجج واهية، مشيرا إلى جريمة الاغتيال الاخيرة التي ارتكبها الاحتلال بحق الشاب ابو لطيفة في مخيم قلنديا شمال القدس، وقبل ذلك في الخليل، بحق عائلة ابو ماريا، والقائمة تطول، فلا يمضي اسبوع دون جريمة لقتل طفل او فتى لم يبلغ الحلم.

ولفت ابو العينين إلى ان العدو الاسرائيلي يسعى إلى فتح كل جبهات المواجهة مع شعبنا بهدف جر المنطقة إلى مربع العنف، بحثا عن مخرج من العزلة التي بات يواجهها، مؤكدا أنه يستغل انشغال دول الاقليم بقضاياها الداخلية، ويستمر بسرقة الارض لصالح الاستيطان.

وردا على تصريحات المتطرف موشيه يعالون التي قال فيها انه يسخر حياته خدمة للاستيطان، قال ابو العينين إننا نسخر حياتنا لمواجهته، ومواجهة سياسة احتلال المتطرفة وإستخدام كافة وسائل المقاومة المجدية والفعالة.

وحذر في ذات السياق مما يتعرض له المسجد الاقصى المبارك ومدينة القدس، من اعتداءات مبرمجة، بهدف فرض سياسة تقسيمه لصالح غلاة المستوطنين ليعيثوا فيه ويدنسوه.

وقال ابو العينين إنه في ظل هذا الصمت العربي والانحياز الدولي لن يبقى الشعب الفلسطيني صامتا، بل سيفتح كل الخيارات في المواجهة مع العدو، دفاعا عن أرضه وأبنائه ومقدراته.

وتابع بالقول إن اسرائيل تقتل ابناء شعبنا بهدف القتل، وإنها تنفذ جرائمها بدم بارد، وإلا فما الخطر الذي يشكله شاب جريح على جنود مدججين بأعتى الاسلحة حتى يتم اغتياله بأربع رصاصات في الصدر من منطقة الصفر؟.

وختم ابو العينين قائلا “لن نبق نتقبل العزاء بأبنائنا، والعدو سيدفع ثمن ما اقترفته ايدي مجرميه وعلينا المواجهة بكل أشكالها ليصبح وجود الإحتلال على أرضنا مكلفاً وباهظاً، عاجلا ام آجلا”.

 

 

 

 

_________________________________________________________

ملاحظة: التعليقات و المقالات تعبر عن رأي صاحبها فقط ولا تعبر عن رأي أقصى برس

عودة للصفحة الرئيسية

لإستقبال أخبار أقصى برس  مجاناً عبر جوالك إضغط هنا

صفحتنا على الفيس بوك 

صفحتنا على تويتر

قناتنا على يوتيوب

2014-12-09_082650

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: