• المكتب الإعلامي21/06/2019
    المقاومة أقصر الطرق للقدس وأقربها إلى الله
  • المتواجدون الآن داخل الموقع

  • إحصائيات المدونة

    • 854٬146 الزيارات

حزب العمل ينتقد (تراخي) نتنياهو مع غزة ويدعو لشن عدوان جديد

قصف غزةاقصى برس – قال عضو لجنة الخارجية والامن في الكنيست الصهيوني عومر بار ليف (المعسكر الصهيوني) إن حركة حماس استأنفت عملية حفر الانفاق بالقرب مع الحدود مرة أخرى، مضيفا أن هناك احتمال بأن اخترق واحدا منها الحدود.

 

 

وقال في تصريح لصحيفة “يديعوت احرونوت” العبرية إنه لون كان وزيرا للأمن ما كان ليتردد بأن يصدر أوامر للجيش حتى يقوموا بتدمير هذه الانفاق، واصفا السياسة التي يتبعها وزير الامن الإسرائيلي بوجي يعاون ورئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بسياسة “المترددين”.

 

 

 

وقال بار ليف إن “حماس استأنفت حفر الانفاق ومن الممكن أن أحدها أو أكثر من واحد اخترقوا الحدود، وبذلك هم اعتدوا على سيادة دولة إسرائيل. يجب علينا ألا نعود الى تكرار اخفاق التعامل مع الانفاق عشية انتهاء عملية “الجرف الصامد”.”

 

 

 

وانتقد بار ليف السياسة الأمنية لنتنياهو وقال إنها تمس بقدرة الجيش على الرد، وتضع مصير السكان الإسرائيليين الذين يعيشون عند المناطق القريبة مع الحدود مع غزة تحت وطأة مبادرات حماس، واصفا سياسة نتنياهو بالضعيفة والمذعنة، وإنها تشجع حماس وحزب الله بالوقوف أمام إسرائيل، وقال إن إسرائيل تحت حكم نتنياهو فقدت المبادرة ضد الإرهاب.

 

 

 

وأشار بارليف في اجتماع لنقابة المحامين الى إنه في ضوء تهديد حماس، لدينا التزام أخلاقي للعمل ضد جميع الانفاق ويجب على نتنياهو أن يقوم بخطوة جادة ضدها ومن غير الممكن أن تقبع إسرائيل ومواطنوها تحت نير تهديد أنفاق حماس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

_________________________________________________________

ملاحظة: التعليقات و المقالات تعبر عن رأي صاحبها فقط ولا تعبر عن رأي أقصى برس

عودة للصفحة الرئيسية

لإستقبال أخبار أقصى برس  مجاناً عبر جوالك إضغط هنا

صفحتنا على الفيس بوك 

صفحتنا على تويتر

قناتنا على يوتيوب

2014-12-09_082650

أضف تعليق